للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > تداول الآداب والشعر > تداول الشعر الشعبي



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-11-2013, 04:08 AM   #1
خطوات أنثى
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,946

 

افتراضي مـــاهــو صـحـيـح ؟؟


ماهو صحيح أن كل مطرود ملحوق
ياما طردنا مالحقنا هوانا

لو كان نشري كل غالي من السوق
ماهو موصلنا ألي مبتغانا

وعند الحقيقه ناخذ الهرج برفوق
ونمشي كما قالو ونحسب خطانا

وياما نجامل ناس ماعندهم ذوق
وندري وكنا باخطاء مادرانا


وياما تغظنا على هرج نقنوق
ويردنا عن هرج مثله حيانا


ويامابذلنا وأنكرونا هل البوق
وراحت كما قال المثل في لحنا


لون راع البوق مايرتفع فوق
وأقل شئ أنه يصيبه دعانا


ونصبر ولوجانا الخطاء من هل العوق
ماودنا نفرح علينا عدانا


وهذا زمان فيه سارق ومسروق
فعلاً حقيقه في توال الزمانا


ونون بعيدالدار لو جاله أبروق
ماننظره ماهو مروي ظمانا


وين الصديق اللي للاسرار صندوق
اللي لياغبنا مايشذب قفانا


سابق لفعل الخير ماهو بمسبوق
ولاهو براعي مصلحه قلبانا


وكل عليه أحقوق وايضاً له أحقوق
ومع العرب ماناخذ الاسرانا


واللي يبيع البيض مقلي ومسلوق
بعناه قبله في الزمان وشرانا


وصلاة ربي عدّمانبت زملوق

على نبياً من هداه أهتدانا
خطوات أنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2013, 04:13 AM   #2
خطوات أنثى
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,946

 
افتراضي

ما هو صحيح القلب للقلب شاهد

لو هو صحيح أصبحت مفتون فيني

بيني وبينك حب من قلب واحد

ليته يجيك من الهوى ما يجيني

وليتك تعرف الشوق لا صار واجد

وليتك تعرف أوجاع كثر الحنين


ما قد شكيت الحر والجو بارد

ولا سهرت بليل طول السنين

ولا مشيت العمر والحظ قاعد

ولا تحديت الألم والونين

أضحك وأنا لجروح الأحباب جاحد

أداري المكنون عن كل عينِ

ما ودي أفرّح على القلب حاسد

وإلا عذابي في عيوني يبينِ

شينٍ يهون وشي بالحيل كايد


يا كود تجريح الخفوق الحزينِ

من عانده وقته وقلبه يعاند

مالت به الدنيا يسار ويمينِ

غرّتني أمثال العرب بالشواهد

يبيك قلبي وأحسب إنك تبيني
خطوات أنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2013, 07:05 PM   #3
الـريـس
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 440

 
افتراضي

ما هو صحيح القلب للقلب شاهد

لو هو صحيح أصبحت مفتون فيني

بيني وبينك حب من قلب واحد

ليته يجيك من الهوى ما يجيني
الـريـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2016, 02:05 PM   #4
خطوات أنثى
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,946

 
افتراضي

https://www.youtube.com/watch?v=gbBPL6ofAIo
خطوات أنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2016, 04:52 AM   #5
White Flower
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,368

 
افتراضي

غرام أحباب


على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب
رجلي على دربه و لا أدري وش نوى فيني
تبعته لآخر دروبه ألين أن القمر قد غاب
تعب قلبي و لا تعبت مسافاتٍ توديني
لقيت الليلة الجردا هدب ظل و سما و اعشاب
بعد ذاك الظلام اللي يتوهني عناويني
صدفتك معجبه فيني و ياليت الغرام اعجاب
و تراك انتي الهنوف اللي هقيتك تستحقيني
عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك رقاب
و غيرك يحترق قلبه و لا يقدر يحاكيني
أنا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجاب؟
ترى كل العيون اللي لقتني ما تكفيني
رماني حظي العاثر عليك وجيت لك طلاب
و لا أنتي اللي عشقتيني و لا انتي اللي عتقتيني

تعالي و ارحمي ذاك الخفوق المولع المرتاب
مهب لاجلي عشان الله يجازيك و يجازيني
تعدي في سما عشقي و لو عشقي خراب أصحاب
و صوني بالهوى نفسك قبل لا انتي تصونيني
و شيليني على متنك خفوقٍ باريٍ منصاب
و من فوق الغرام العذب شيليني و حطيني
و لا منك هقيتيني شجاع و ما يطيق يهاب
أنا لك بالهوى و الله مثل ما انتي هقيتيني
أنا ما أمشي ورا غيرك و لو أنه يطق الباب
و ترى عيبٍ عليّ أطعن و لو كثرت سكاكيني
زهودٍ ما يطيق الدم لا داين و لا طلاب
شجاع و عارفٍ نفسي و أظن أنك تعرفيني
غيورٍ ما عرفت أضحك مع الغدر ببّرود أعصاب
أبيع عيوني الثنتين قبل أنك تخونيني
إذا شد الغرام اترك خفوقي بين ناب و ناب
لفرقى تكسر ضلوعي و لا عشقٍ يوطّيني
أنا رجلٍ و لي غيره و إذا شفت الهوى كذاب
تثور بقلبي الفزعه و لا تهدى شياطيني

سؤالك لو يزعزع بي كياني ما قبلت عتاب
اجي لك و أسالك نفس السؤال اللي سألتيني
عن العشق القديم أبواب تقفيها كثير أبواب
بعد ذاك الحبيب اللي خدعني و انخدع فيني
أبي عشق تحسب له كل نظرات العيون حساب
و ابي قلبٍ علي قلبي و ابى دينٍ على ديني
و ابي نظرة عطا توفي و لا تخلف بدون أسباب
و ابي منك قبل لا نتي تصديني توديني
و ابي دربٍ على العذال صعبٍ و متعبٍ و غلاب
و ابي نفس الطريق الصعب يبعدهم و يدنيني
ترى لو للقلوب عيون و لدموع العيون أهداب
حشى ما تنزل الدمعه لغيرك لو تركتيني
أنا أول من عرف قدرك و أنا توي صغير و شاب
و ابي منك ما دام أنك عرفتيني تحبيني
ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحباب
دخيل الله و بعد الله دخيلك لا تخليني
ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تراب
عسى تنساني الدنيا مادام أنتي ذكرتيني



White Flower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2016, 04:53 AM   #6
White Flower
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,368

 
افتراضي

أضحك وأنا لجروح الأحباب جاحد

أداري المكنون عن كل عينِ

ما ودي أفرّح على القلب حاسد

وإلا عذابي في عيوني يبينِ

شينٍ يهون وشي بالحيل كايد
White Flower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:45 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.