للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > سوق المال السعودي > التــحلــيــل الــفــني والأســـــاســـي



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-07-2007, 08:59 AM   #91
adm
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 378

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flight
الأخوة الكرام الذين طلبوا مثلي من أخينا الكريم محمد أن يعيد صور شرح البرنامج .
الحقيقة أن المذكور شوقنا جدا للبرنامج ، لكنه تأخر في الرد علينا ، وعسى أن يكون المانع خيرا إن شاء الله ! . وعلى قول المثل: الغائب حجته معاه ! . قد يجوز أنه لم ير طلباتنا حول إعادة صور البرنامج . إني على يقين من كرم أخينا الأخ محمد لو علم ؛ سيعيد تلك الصور .. وسوف ترون منه المفاجأة ، بس العملية يبغالها شوية صبر! .. ويا بحت الصابرين!!
ولانزال بإنتظارك أخي محمد
adm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2007, 06:38 PM   #92
yousef 24
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 15

 
افتراضي

اخوي محمد السلام عليك بلا امر عليك اخوي البرنامج يطلب الباسورد واليزر نيم يبغالها حل والله يقويك على كل التسوية من خير لاخوانك المسلمين
yousef 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2007, 05:04 PM   #93
فقهاوي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 431

 
افتراضي

الله يعطيك العافيه
فقهاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 10:46 AM   #94
yasser1
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 997

 
افتراضي

هاه شباب عساكم عرفتوا الطريقه حقت الباسوورد
تراها ذبحتنااا

وجزاكم الله خير
yasser1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 11:04 AM   #95
yasser1
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 997

 
افتراضي

أبشركم تم التنصيب وجاري تحميل البيانات


اللي الا الان يطلب منه البرنامج الرقم السري ؟؟؟

المشكله انك ما حملت الكراك او انك ما لصقته في المكان المحدد..

الخطوات بالترتيب
1/ جهاز الكمبيوتر
2/ القرص c
3/بروقرام فايل
4/تذهب لملف البرنامج نفسه
5/ تفتحه وتسوي بيست للملفين .
yasser1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 07:00 AM   #96
صندوق التوازن
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,525

 
افتراضي

الله يعطيك العافيه........
صندوق التوازن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2009, 11:52 PM   #97
zmzm2
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 74

 
افتراضي

لم نستطيع التحميل لانه لا يوجد ملف في الرابط

مشكوووووووووووووورين مقدما
zmzm2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2009, 01:05 AM   #98
sramadans
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1

 
افتراضي

اخي يعطيك العافيه بس الرابط مو شغال
sramadans غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010, 08:56 PM   #99
الساهر9000
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 57

 
افتراضي

الله يعطيك العااااااافية
الساهر9000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:29 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.